خواطري
السبت، 30 يوليو 2016
@
أحمد
:
انا بحبك
@
أحمد
:
موت
@
M!
:
شو ؟؟
@
أحمد
:
بعشقك
@
M!
:
وأنا بموت فيك
@
M!
:
وبعشقك
@
M!
:
يا قلبي
@
أحمد
:
كم أنا محظوظ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق